كاتونجو يتعهد بالإلتزام.. والاتحاد السكندرى يتراجع عن فسخ التعاقد مؤقتا

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:00 م
كاتونجو يتعهد بالإلتزام.. والاتحاد السكندرى يتراجع عن فسخ التعاقد مؤقتا الزامبى فليكس كاتونجو لاعب وسط الاتحاد السكندرى
كتب أحمد توفيق ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى، عن فسخ التعاقد مع الزامبى فليكس كاتونجو لاعب وسط الفريق الكروى، بناءاً على طلب اللاعب نفسه .
كان مجلس الاتحاد السكندرى قرر فسخ التعاقد مع كاتونجو بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الذى أبدى موافقته على رحيل اللاعب لعدم الاقتناع بقدارته.
وفوجئ مجلس الاتحاد السكندرى بقدوم كاتونجو للقاهرة رغم إبلاغه رسمياً بفسخ التعاقد ومطالبته بعدم العودة من بلاده ولكن اللاعب جاء وقدم ورقة رسمية لمجلس الإدارة يؤمد خلالها إلتزامه فى التدريبات خلال الفترة القادمة وعدم الحديث فى أزمة مستحقاته المالية مرة أخرى وأن يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى .

من جانبه، كشف جاسر منير المدير التنفيذى للاتحاد السكندرى والمتحدث الرسمى بإسم مجلس الإدارة تفاصيل فسخ التعاقد مع كاتونجو قبل الترجع عن القرار موضحاً أن إبراهيم حسن مدير الكرة أبلغ مجلس الإدارة بعدم الحاجة لجهوده وبالفعل تم إبلاغ اللاعب بذلك ولكنهم فوجئوا بعودته للقاهرة وتقديمة طلب بالإستمرار.

أضاف جاسر منير أن النادى وافق على إستمرار كاتونجو ومنحه فرصة جديدة على أن يكون القرار النهائى للجهاز الفنى فى يناير المقبل سواء بإستمراره أو رحيله نهائياً.

أقرأ أيضاً..

الشامى يفتح ملف تسريح “كبار موظفى الجبلاية” بعد قضية 18 يناير

الأهلى يفرج عن مستحقات اللاعبين بعد انتعاش الخزينة بـ17 مليون جنيه

العميد يجهز لاعبيه نفسياً لموقعة الأهلى.. ويؤكد:”الفوز ليس مستحيلا”

هانى رمزى يطلق قذائفه :كشفت فساد الجبلاية فأتهمونى بأنى “خمورجى وبتاع نسوان”

بالفيديو والصور.. 3 أرقام إعجازية للأسطورة ميسى فى 2014.. النجم الأرجنتينى يتجاوز موسم برشلونة السئ ويحطم إنجازات “زارا ودى ستيفانو”

الزمالك يتمسك بمعروف يوسف ويرفض عرض الفتح السعودى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة